شركة تركيب كاميرات مراقبة مسقط

شركة تركيب كاميرات مراقبة مسقط

شركة تركيب كاميرات مراقبة مسقط

محتويات المقالة

شركة تركيب كاميرات مراقبة مسقط

شركة كاميرات المراقبة بمسقط ، تمكنك من مراقبة أعمالك وممتلكاتك بحرفية أكثر من أي وقت مضى، احصل على منتجات وخدمات الأنظمة الأمنية الاحترافية من شركة النادر المتميز بمسقط بأفضل سعر منافس مقابل الجودة العالية. وجميع المنتجات لدينا مطابقة للمواصفات العالمية والدولية ، ونصدر خطابات التعهد مرفقة بفواتير المبيعات لإتمام إجراءات الضبط الإداري.

 اقتحمت التكنولوجيا حياتنا لتصبح جزءاً أساسياً فيها وعنصراً لا غنى عنه وخصوصاً في الأمن والمراقبة، وعليه فقد بدأ أصحاب الأملاك باللجوء إلى شراء كاميرات المراقبة عالية الجودة لمراقبة منازلهم أو شركاتهم أو متاجرهم إن كنت ترغب بحماية منزلك عن طريق تركيب كاميرات مراقبة إليك هذا المقال الذي سيضم أهم النصائح التي عليك الاطلاع عليها قبل شراء و تركيب كاميرات مراقبه للمنازل.

شركة النادر بمسقط تقدم جميع حلول المراقبة في مكان واحد

تقدم شركة النادر المتميز بمسقط عروض مميزة على سيستم كاميرات المراقبة وانظمة الانذار وتعتبر كاميرات المراقبة امر هام فى تلك الايام لانة يعتبر نظام مرئي يهدف إلى حماية المنشآت والمنازل والأبنية من السرقات والأفعال المخلة بالقانون بوجه عام . تصميم ملاعب بادل

أنواع كاميرات مراقبة

كاميرات بولت

أطلق عليها هذا الاسم بسبب شكلها الذي يشبه الرصاصة، حيث يتم تصميمها بشكل أسطواني طويل ويتم تركيبها باتجاه ثابت، وعليه تكون هذه الكاميرا واضحة للناظرين وموجهة بشكل مباشر والهدف أن تكون مرئية. هذا وتأتي الكاميرا من حافة صغيرة لحمايتها من العوامل الجوية، ويمكن تثبيتها بسهولة على الجدران أو الأسقف.أما بالحديث عن سلبيات كاميرا بولت فيعتبر هذا النوع من الكاميرات الأكثر عرضةً للتخريب بالمقارنة مع تلك المخفية، ويعمل تصميمها الثابت على منح أصحاب المنزل مراقبة زاوية واحدة فقط ما يستدعي توفر أكثر من واحدة للراغبين بمراقبة أكثر من نقطة.

كاميرات دوم

تحمل هذه الكاميرا شكلاً كروياً مثبتاً على قاعدة دائرية، وتعتبر أكثر سرية من الكاميرا السابقة ما يقلل إمكانية التلاعب بها أو تخريبها، وتتميز بكونها تشمل زاوية رؤيا أوسع وتعتبر من أنواع كاميرات مراقبة منزلية خارجية وداخلية ويمكن تركيبها على الجدران أو الأسقف. هذا وتتوفر منها بعض الأنواع التي تملك القدرة على الرؤية الليلية واستشعار الحرارة والحركة، بالإضافة إلى إمكانية توصيلها بمسجل فيديو شبكي NVR أو مسجل فيديو رقمي DVR. انشاء ملاعب بادل

كاميرات بوكس 

تحمل هذه الكاميرا شكلاً مربعاً وعدسة مفصولة عن الجسم الرئيسي لها ما يتيح إمكانية اختيار نوع العدسة المراد استخدامها، كما تسمح هذه الخاصية ميزة إمكانية التحكم بزاوية الرؤية أي أنها كاميرا متعددة الجوانب.

كاميرات IP ديجيتال 

على الرغم من أن هذا النوع من الكاميرات يتطلب مهارة تقنية عالية لضبط إعداداتها الأولية، إلا أنها تلقى شعبية عالية لأنها تقوم بإرسال إشارات رقمية مباشرة إلى مسجل الفيديو الشبكي NVR وعندها يمكن مشاهدة الفيديو باستخدام جهاز خارجي. هذا ويتوفر منها بعض الأنواع التي لا تحتاج إلى مسجل خارجي، بل يتم التسجيل على بطاقة SD أو خادم تسجيل سحابي cloud server.انشاء ملاعب بادل مسقط

توضح شركة تركيب كاميرات المراقبة بمسقط أهم الفوائد التي تعود على العملاء جراء تركيب كاميرات المراقبة في المنازل أو مكان العمل أو الفنادق أو مداخل العمارات و بالمراكز التجارية و غيرها من المنشآت الحيوية ، و من أهم فوائد تركيب كاميرات المراقبة .

الحماية من السرقات أهم ما توفره كاميرات المراقبة وخاصة في المنازل و المراكز التجارية فهي في حالة التعرض لاعتداء يمكن عن طريق استرجاع التسجيلات التعرف على السارقين واسترجاع المسروقات، فضلاً عن أن وجودها قد يخيف السارقين من اقتحام المكان بسبب تأكدهم من أنها التقطت صورهم و حفظت في الذاكرة و بذلك سيفكر السارق عدة مرات قبل أن يفكر في سلب المكان أو اقتحامه.

اهم شركات تركيب كاميرات المراقبة بمسقط

تعتبر شركة النادر المتميز بمسقط من اهم شركات تركيب كاميرات المراقبة وانظمة الامان كما تعمل كاميرات المراقبة على تخفيض أقساط التأمين التجارية وذلك عن طريق توفير الحماية اللازمة للعمال والموظفين والزوار و بالتالي تخفيض قيمة قسط التأمين المدفوع للمكان والذي يسدده مالك المكان لشركات التأمين حيث أن المبنى يتم تأمينه من خلال كاميرات المراقبة .لكاميرات المراقبة فائدة عظيمة للشرطة فهي تقدم دليل مادي على ما حدث طوال اليوم من خلال تسجيلها للأحداث طوال النهار, وفي حالة السرقة تصبح دليل مادي وقوى على كشف هوية السارق و قيمة المسروقات و عددها

شركات تركيب كاميرات مراقبة بمسقط

شركة النادر المتميز بمسقط شركة رائدة فى مجال تركيب كاميرات مراقبة بالمجمعة نقدم  خدمة تركيب كاميرات مراقبة بمختلف انواعها واشكالها الثابتة والمتحركة في أي مكان كان سواء داخل منزلك او في المؤسسات الكبرى والشركات والمحال التجارية وخلافة والجدير بالذكر اننا نقدم هذه الخدمة بأفضل الاسعار واقلها من بين الشركات المنافسة، وتحرص شركة كاميرات مراقبة بمدينة مسقط على توفير اجود انواع الكاميرات وبمختلف انواعها واشكالها من افضل  شركات كاميرات مراقبة بمسقط حيث يتوفر لدينا كاميرات مراقبة ثابتة  و كاميرات مراقبة متحركة و كاميرات مراقبة مخفية ونساعد العميل على اختيار الأفضل من بين هذه الأنواع وفقا للغرض الذي يريد تركيب الكاميرات له، بإمكانك الاطمئنان مع شركة تركيب كاميرات مراقبة في مسقط حيث من السهل عليك الان متابعة ما يجري داخل منزلك او مكتبك عن بعد من خلال خدمة ربط كاميرات المراقبة بشبكة الانترنت التي تقدمها شركتنا.انشاء ملاعب في مسقط

  • تركيب كاميرات مراقبة للمحلات.
  • تركيب كاميرات مراقبة الشركات.
  • تركيب كاميرات مراقبة المؤسسات.
  • تركيب كاميرات مراقبة المصانع.
  • تركيب كاميرات مراقبة المعامل.
  • تركيب كاميرات مراقبة الفنادق.
  • تركيب كاميرات مراقبة المستشفيات.
  • تركيب كاميرات مراقبة المولات.
  • تركيب كاميرات مراقبة المنازل.
  • تركيب كاميرات مراقبة الطرق.
  • تركيب انظمة الانذار الحديثة .
  • تركيب انظمة السلام للمنازل.

الفرق بين كاميرات المراقبه العاديه وكاميرات ال IP ومميزات وعيوب هذه الكاميرات 

اولا الكاميرات العادية ( كاميرات DVR )

هى عبارة عن كاميرا خارج منها مخرجين المخرج الاول يتم تركيب فية جاك BNC ويعتبر الجزء الخاص بالصورة والمخرج الثانى خاص ب DC او البور .

طريقة توصيل كاميرا المراقبة ب dvr

يتم توصيل كبل بور الكاميرا بالبور ثم توصيل كبل الصورة بمخرج الصورة الموجود ب dvr كما موضح بالصورة .

توصيل dvr بالبور ثم توصيل كبل الشاسة سواء HD او VAG بالشاشة كما هو موضح بالصورة .

تنصح شركة النادر المتميز بمسقط بتركيب هذه النوعية من الكاميرات كما تنصح بان لا تزيد المسافة بين الكاميرا وال dvr عن 150 متر .

ثانيا كاميرات IP ( كاميرات NVR )

هذه الكاميرا ايضا عبارة عن مخرجين المخرج الاول يتم تركيب فية كبل LAN وهوالجزء الخاص بنقل الصورة والمخرج الثانى خاص بالبور ثم يتم التوصيل بجهاز( NVR ) وهذا هو النوع الاول .

النوع الثانى من كاميرات IP هو نوع يسمى بكاميرا IP (POE) وتتكون من مخرج واحد هو مخرج LAN وهذا المخرج يقوم بنقل الصوره ايضا ولكن هذه الكاميرا تاخذ البور من switch عن طريق كبل LAN تحتاج لتركيب هذا السيستم NVR من نوع POE وايضا switch من النوع POE ذات جودة عالية .

طريقة توصيل كاميرا المراقبة  IP ب NVR

اولا يتم توصيل كاميرات IP بجميع مداخل  switch POE ثم يتم ربط switch ب NVR عن طريق كبل LAN .

توصيل NVR بالبور ثم توصيل كبل HD اوVAG بالشاشة كما هو موضح بالصورة .

تعتبر كاميرات IP افضل انواع الكاميرات لانة تقوم بنقل الصورة بجودة عالية جدا وتعطى صورة واضحة جدا .

ملحوظة يعتبر switch POE هو مصدر البور للكاميرات من نوع IP .

يتم استخدام كاميرات IP فى المسافات البعيدة ولا يفضل استخدام كاميرات DVR .

حيث ان يمكن ربط كاميرا المراقبة ب NVR عن طريق نانو ستيشن هو عبارة عن قطعتين واحدة تستخدم للارسال والثانية للاستقبال .

أشهر شركات كاميرات المراقبة بمسقط

تعرف على افضل شركة النادر المتميز بمسقط ، والتي تستخدم في المنازل والمحلات والمصانع وغيرها، وقد أبدعت كثير من الشركات في تصميم وتصنيع هذه الكاميرات، ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

شركة HIKVISION 

وتتربع هذه الشركة على عرش الشركات المتخصصة في إنتاج كاميرات المراقبه وأجهزة تسجيل الفيديو التابعة لهذه الكاميرات ، فالشركة تأسست عام 2001م، وتنتج هذه الشركات العديد من أنواع كاميرات المراقبه ذات التقنيات المبتكرة، والتي تبهرك بتصميماتها وأدائها بداية من كاميرات IP وحتى الكاميرات PTZ السريعة التي تستطيع مواكبة أي حدث يحدث أمامها بأقصى سرعة.وتسهم هذه الشركة في أنظمة المراقبه والإنذار في كثير من الشركات والمنشآت حول العالم، ولها أسواق كبيرة ومنتشرة حول العالم.

شركة Dahoa 

وهي من الشركات المرموقة في مجال أنظمة المراقبه وتصنيعها وإدارتها، وقد حازت على جوائز في مجال أنظمة المراقبه بالكاميرا والفيديو وتضم هذه الشركة فروعاً في حوالي 16 بلداً.كما تقدم كاميرات رائعة ورخيصة الثمن وذات جودة عالية جدا لذلك تعتبر من اشهر الشركات على مستوى العالم.

تركيب كاميرات هيك فيجن بمسقط

تعد شركة هيك فيجن من بين الشركات الصينية العريقة، ولقد بدأت العمل في مجال تقنيات المراقبة منذ عام 2001م، وتتسم بتقديم الحلول المبتكرة، وتعتمد تلك الشركة على رأس مال كبير للغاية بهدف التطوير والتحسين.

مميزات كاميرات المراقبة هيك فيجن

  • الأسعار الرخيصة تعد كاميرات هيك فيجن من أرخص الماركات العالمية، وذلك إذا ما تم مقارنتها بأسعار الكاميرات الأخرى.
  • جــــــودة تصنيع كاميرات هيك فيجن من خامات ذات جودة مرتفعة، وذلك يساعد على العمل بكفاءة ولفترات زمنية طويلة دون تعرضها للتلف.
  • القدرة على التصور خلال الليل وذلك العنصر مهم بالنسبة للكاميرات التي يتم تركيبها في الأماكن المفتوحة؛ حيث يتطلب ذلك خاصية العمل من خلال الأشعة تحت الحمراء وزيادة القدرة على التصوير ليلًا.
  • الربط بشبكات الواي فاي يوجد نوعيات من كاميرات هيك فيجن، يمكن عن طريقها استقبال إشارات الواي فاي في محيط المكان والمشاهدة من خلال الموبيل.
  • صيانة كاميرات مراقبة بمسقط

    توفر الشركة العديد من المهندسين وفنى صيانة الكاميرات من اجل اسعاد عملائنا بمسقط كما تقدم الشركة ضمان على كاميرات المراقبة .

    تركيب كاميرات بمسقط

    صيانة كاميرات بمسقط

    توفير افضل الادوات اللازمة لتركيب الكاميرات بمسقط

    نركز على جودة منتجات ومواد التركيب ولا نتهاون في ادق التفاصيل، مثل نوعية التمديدات ونوعية ادبترات الطاقة وصناديق الحماية للادبترات.

    نبذة عنا

    شركة النادر المتميز بمسقط للانظمة الامنية خبرة تفوق 10 سنوات وذلك بفضل الله ثم بدعم عملائنا، ونتعهد بتقديم معلومات وموصفات عالية ودقيقة لعملائنا ولدينا منتجات مختلفة من الانظمة الأمنية لتوفير افضل الحلول الأمنية، وأجود مواد التركيب بأسعار منافسة  نحن وكل موظفينا نسعى لتنفيذ العمل بأفضل صورة لأفضل النتائج أن شاء الله.

    الاجراءات الاحترازية لشركة النادر لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

    لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة العمانية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة النادر لتركيب كاميرات المراقبة بمسقط خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

    بيئة العمل

    • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
    • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
    • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
    • يتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
    • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

     يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة النادر المتمز

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *