مكتب تصميم هندسي

مكتب تصميم هندسي

مكتب تصميم هندسي

مكتب تصميم هندسي

يقوم مكتب النادر المتميز للمقاولات والتصماميم الهندسية بالعديد من الخدمات الهندسية وتشمل :

  • الدراسات والتصاميم (المعمارية – الإنشائية – الكهربائية – الميكانيكية).
  • التصميم الداخلي
  • التخطيط العمراني وتنسيق المواقع
  • الأعمال المساحية ونظم المعلومات الجغرافية
  • إداره المشاريع و الإشراف الهندسي
  • دراسات التأثير المروري.
الدراسات والتصاميم

يقوم مكتب النادر المتميز للمقاولات والتصماميم الهندسية من خلال فريق عمل متمكن ذو خبرة عالية بإعداد الدراسات والتصاميم لمختلف المشاريع الحكومية، الإدارية، السكنية، الفنادق و المراكز الترفيهية. وذلك وفق طابع معماري خاص ومميز لكل مشروع كما يقوم المكتب بكافة الدراسات والأعمال الهندسية المختلفة , (إنشائية ،كهربائية ،ميكانيكية).

نبذة عن النادر المتميز للتصاميم الهندسية

نحن النادر المتميز للمقاولات والتصماميم الهندسية من الشركات الوطنية الرائدة في مجال البناء والتشييد ويقع مقر الشركة الرئيسي في مسقط الحيل الجنوبية شارع السيب بناية الايمان  ونحضي بسمعة جيدة في السلطنة وجميع مناطقها .

النادر المتميز للمقاولات والتصماميم الهندسية شركة درجة أولي تاسست الشركة في سنة 2019 ميلادية وبادارة وراس مال وطني 100% . تم التطوير علي الهيكل التنظيمي للشركة وعلي نوعية العمالة وتحسين نوعية الأعمال وتنوعها .

نحن نعمل مع قطاع كبير من المؤسسات الحكومية والفردية الشخصية ومنها  ووزارة الأوقاف وجميع البنوك للتمويل وجميع المباني الشخصية للمواطنين . الاشراف على المواقع في مسقط

النادر المتميز للمقاولات والتصماميم الهندسية لديها باع طويل وخبرة واسعة في البناء حيث نقوم بتنفيذ وانشاء بنايات سكنة متعددة الطوابق من الأرضي وواحد دور وحتي عدد غير محدد من الأدوار وكذلك نبني الفلل السكنية الخاصة ذات الدور الواحد والدورين والملاحق والمصانع والمستودعات واي نوع من انواع البناء .

وإننا علي استعداد لتلبية جميع طلباتكم للبناء وان مندوبنا يصل إليكم في اي مكان من السلطنة وفي أي وقت ترونه مناسبا .

الرؤية والأهداف

ان نكون في مصاف الشركات الوطنية الكبرى العاملة في قطاع المقاولات في سلطنة عمان وتقديم أرقى الخدمات الشاملة من خلال منظومة متكاملة ومتناغمة تدار بأكفأ الكوادر والخبرات، وتقديم نموذج عمل وطني يحاكي الشركات العالمية من حيث الالتزام والجودة وبناء علاقات متينة ومستمرة مع العميل. مكاتب استشارات هندسية في مسقط

استراتيجيتنا

الالتزام باعلى مقاييس الجودة والتاكد من العمل وفق اخر المناهج العالمية وجعل العميل على رأس قائمة اولوياتنا وذلك من خلال تظافر جهود كل كوادر الشركة وتوظيفها في خدمته بشكل تام والعمل على توسيع دائرة خدماتنا وتعزيز قدراتنا بشكل مستمر على تقديم حلول شاملة تلبي متطلبات السوق المحلي في سلطنة عمان.

خدمات النادر المتميز

تقدم شركة النادر المتميز مجموعة متكاملة من خدمات المقاولات والحلول وكل ما يتصل بالانشاء والخدمات المساندة له وتعمل كل أقسامها بتناغم لتقدم لعملائها أفضل الخدمات والمنتجات.

Similar Posts

17 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *